هيفاء وهبي:انا امرأة مسلسمه و أصوم رمضان

اذهب الى الأسفل

هيفاء وهبي:انا امرأة مسلسمه و أصوم رمضان

مُساهمة  صمت القلوب في الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 9:44 am


[size=12]ارتسمت علامات الغضب على وجه المطربة الشهيرة هيفاء وهبي عند وصولها لمطار القاهرة الدولى قادمة من مسقط رأسها بيروت لإحياء ثلاثة حفلات ببعض الفنادق الكبرى ذات الخمسة نجوم اثنان منهما فى يومى 27و 28 رمضان والحفل الأخير فى أول ايام عيد الفطر المبارك ثم تعود فورا للبنان لقضاء المتبقى من العيد مع أفراد أسرتها هناك وإحياء بعض الحفلات التى تعاقدت على أحيائها.
فقد فوجئت الحسناء اللبنانية عقب وصولها لمطار القاهرة الدولي بأحد المراسلين يستقبلها عند سلم الطائرة حسب اتفاق مسبق لإجراء لقاء سريع معها للقناة التي يعمل لصالحها حول عاداتها فى رمضان ومشاعرها قديما والان عند قدوم الشهر المعظم وعند وداعة وكذلك عن طقوسها الخاصة فى العيد وغير هذا من الأسئلة العادية إلا ان الشئ الذي لم يكن عاديا بالنسبة لها ما فوجئت به من محاورها حيث وجدته يوجه لها سؤال مباغت فى غمار الحديث عما اذا كانت تصوم رمضان ام لا؟
فارتسمت علامات الغضب على وجهها بشكل غير مسبوق وامرت بوقف التصوير ثم هتفت فى وجه محدثها بسبب الصيغة التى تم طرح السؤال بها وثانيا لكونها كما قالت له انها امرأة مسلمة واسمها بالكامل هيفاء محمد وهبى وتحرص منذ طفولتها على الصيام فى الشهر المعظم وفى اوقات اخرى من العام كما تلتزم بكل تعاليم الدين الاسلامى خاصة فى الشهر المعظم !!
المراسل وفريق العمل اعتذروا لهيفاء وراحوا يسترضونها وتم استكمال الحديث بعيدا عن الاشياء التى طلبت عدم الخوض فيها او الحديث عنها.
الطريف ان الكثيرين ممن شاهدوا هيفاء اثناء نزولها من سلم الطائرة اوعند إنهاء إجراءات خروجها من المطار لم يتعرفوا عليها بسبب الملابس شديدة الاحتشام التى كانت ترتديها وتتفق تماما مع ملابس اى امرأة مسلمة ملتزمة خاصة فى نهار رمضان .
[/size] [center][size=12]مع تحياتي صمت القلوب
[/size]

[/center]


عدل سابقا من قبل في الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 9:47 am عدل 1 مرات
avatar
صمت القلوب
ملك نشيط
ملك نشيط

عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هيفاء وهبي:انا امرأة مسلسمه و أصوم رمضان

مُساهمة  admin في الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 9:45 am


مشكووووووووووووووووووووور أخي علي موضوعك الروووعه

ويسلم الادين يلي كتبوو وتعبوو

دام قلمك المتألق للمنتدي

تحياتي

admin

الادارة
avatar
admin
ملك لا يستغنى عنه
ملك لا يستغنى عنه

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى