مًنْتُِِّْدًٍيَآتُِِّْ مًمًلكَة آلصٍْمًتُِِّْ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.. قصة حب حقيقية تنتظر منكم الحــل.....

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

.. قصة حب حقيقية تنتظر منكم الحــل..... Empty .. قصة حب حقيقية تنتظر منكم الحــل.....

مُساهمة  admin السبت ديسمبر 15, 2007 11:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه قصة حب حقيقية و صاحبة القصة صديقتي مرررررررررررررررررة
و ابي رايكم .. علما بان القصة حقيقية و صارت بالسعودية... >> أصحاب القصة سعوديين
يعني راعوا المجتمع و نظرته..............


نبدأ القصة...........

احنا شلة مكونة من 6 بنات من ضمن الشلة دانة >> صديقتي مررررررررة و روان
المهم روان عندها أخو أكبر منها و تحكي كلللللللللللل شئ يسير معاها كل شئ بأدق التفاصيل
يعني لازم تعطيله تقرير يومي....
القصة بدأت من يوم ما كنا بالثانوي روان كانت جايبتلنا عينات مكياج من محل أخوها وصاحبه
(( للمعلومية أخوها يدرس بالجامعة طب )) المهم دانة عجبها كحل لونه زيتي و ام دانة عجبها
روج فاتصلت دانة على روان تسألها على الأسعار عشان تجبلها المبلغ كامل
الا روان تقول لدانة: امك اختارت اية لون من الارواج
قالت دانة : الوردي
روان : مررررة لايق على أمك ماشاء الله عليها يطلع عليها روعة
دانة : مشكورة عيونك الحلوين
و دردشوا مع بعض شوي و قفلوا.......
ثاني يوم اتصلت روان على دانة : الو دانة شلونك
دانة : الحمد لله بخير انت شلونك؟
روان : الحمد لله اسمعي بكرة ابي اكلمك بموضوع ضروووووووووري
دانة : خير انشاء الله شنو الموضوع
روان : بكرة بالمدرسة تعرفين
دانة : اوكي ننتظر و ابتسمت

ثاني يوم بالمدرسة.....

روان : سلام بنات
الجميع : و عليكم السلام
روان : عندي لكم موضوع رهييييييييييب يخص دانة
دانة : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان : اول امس لما دانة اتصلت تسألني عن الأسعار بدر كان بجنبي (( بدر أخو روان ))
و سمعني أقول على أم دانة حلوة و بعد ما قفلت سألني
بدر : روان انت تقولي ام دانة حلوة يعني دانة حلوة؟
روان : دانة حلوة بس ليه تسأل
بدر : بصراحة يا روان انت تحكيلي كل شئ يسير معاك و انا من مدة معجب بشخصية دانة و كل يوم يزيد إعجابي فيها و أحسك تتكلمي عنها وايد..
روان و إبتسامة : دانة عسل و تنحب بس وش الي عجبك بالضبط؟؟
بدر : كل شئ احسها وااااايد رومانسية و رقيقة و مستعدة تسوي اي شئ عشان صديقاتها و غير انها كاتبة مبدعة
روان : انت وش دراك بكتاباتها؟؟؟
بدر: وش فيك مو انت الي وريتيني كتاباتها..
روان : صحيح ... نسيت..
روان: هذا الي صار يا بنات و بدر له يومين يسألني عن دانة كيف شكلها كم طولها نحيفة و لا دبة
.......... الخ
روان : اكتشفت ان بدر يفكر في دانة من مدة و تصدقون يا بنات يكون قاعد مسرررح و فجأة يسألني عن دانة
طبعا دانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مصدومة....
بعد فترة صارت أشياء كثييييييييييير يعني بعض المواقف الي صارت
- بدر كان يسأل روان كل يوم عن اختبارات دانة
- مرة كنا نتكلم عن الطبخ و خبصات المطبخ قامت دانة تحكي انها مرة سوت لابوها بيض و نسيت تحط الملح و ابوها ما اكله
طبعا روان علطوووووووول قالت لبدر قام بدر بنفس اليوم كان نفسه ببيض و قال للشغالة سويلي بيض بدون ملح و ناظر روان و ابتسم و قال قولي لدانة حتى لو سوت البيض بدون ملح رح أكله
- و مرة روان جابت لدانة وردة و قالتلها اعرفك تعشقييييييين الورد (( و طبعا كلنا نعرف ان دانة تعششششششق الورد )) و بعد كم يوم روان قالت لدانة الوردة الي عطيتك هي قبل كم يوم بدر الي قطفها لك من حديقة البيت
طبعا دانة عصبت لانها من البداية حطت حدود قامت روان قالتلها انتظري افهمي انا جيت ابقطفها الا
الشوك آذاني قمت قلت لبدر اقطفلي وردة ما رضى و لما قلتله انها لك نزل و قطف الوردة و سألني هي تحب الورد قامت روان قالتله تعشششششششقه
- المهم صارت الأيام و روان تحكي بدر كل شئ عن دانة و تقول لدانة كل شئ بدر يقوله عنها
و بدر كان يفتكر دانة بكل شئ حتى لما كان يدخل محل الهدايا يتخيل انه يهديها هدية
و كان دوم يجلس يتخيل خطوبتهم و فرحهم و مكالماتهم بعد الملكة
مرت سنة على هالكلام و عيلة بدر و روان كلللللللها تعرف عن دانة و ان بدر حبها بدون ما يكلمها او يشوفها بس مجرد من شخصيتها و بدر طبعا يعرف كل شئ عن شخصيتها و دانة تعرف كل شئ عن شخصية بدر بس الي كان مخوف دانة ان الي تتكلم عنه هي روان اخته يعني اكيد بتمدح اخوها
المهم السنة الي بعدها صار بدر يشتغل بعد الجامعة كتدريب له و ما صار يشوف روان فصار كل يوم يرجع يتكلم مع أمه عن دانة
المهم صااااااااارت أشياء كثير و مرت السنة
يعني الحين مرت سنتين على حب بدر لدانة
و بيوم في مناسبة من المناسبات ام بدر شافت دانة و قررت تخطبها
اتصلت ام بدر بام دانة و خطبتها
طبعا القرار بايد الاب و دانة
دانة كانت خايفة موافقة لانها معجبة بشخصيته و لانه يحبها لكن خايفة لان امه قوييييييييييييية و من وصف اخوانها لبدر انه مو الشكل الي كانت تحلم فيه و صلت الاستخارة
لكن مرت ظروف على اهل دانة اشغلتهم عن موضوع الخطوبة و مرت ثلاث شهور و اهل بدر ما فكروا يتصلوا و عرفت دانة بعد كذا من وحدة من صديقاتنا ان ام بدر شافتله وحدة ثانية لكن بدر شافها و ما عجبته
دانة عارفة ان بدر يبغاها و روان تبغاها لبدر لكن الام شكلها مو مأيدة و شكلها بس عشان ضغط ولدها عليها.. (( ام بدر شاكة ان بدر كان متعرف على دانة من كثر حب بدر لدانة هذا الي فهمته و استنتجته من كلام روان و صديقتها الي قالتلها على الخطبة ))
المهم بعدها مرت سنة و الحين دانة مو عارفة وش تسوي اهي تحب بدر بس ما هي متأكدة انها تحبه و دانة دايما تسأل معقول بدر ما حبني ؟؟ معقول روان كانت تبالغ؟؟
ولا امه الي ما تبغاني ؟؟
دانة ودها بس تعرف هو ما يحبها و هي كانت مجرد بنت عادية و لا امه ما تبغاها؟؟؟؟
ودهــــــــــــــا تعرف و لا عشان اهلها سكتو عالموضوع؟؟؟
برأيكم وش الحل و لا تفكروا ابدا ان دانة ممكن تسأل روان او ممكن تكلم بدر هذا شئ مستحيييييييل........

أنتظر آرائكم و حلكم و اقتراحتكم..
تكفون ردوا دانة بتموت من الحيرة....
للمعلومية شكل دانة هو الشكل الي كان يبيه بدر بزوجة المستقبل نحيفة و طويلة شعرها ناعم و عيونها واسعة ما شاء الله قمر
اما بدر فما كان الشكل الي تحلم فيه دانة ... بس دانة ماهي متأكدة من وصف اخوانها لانهم هم نفسهم ما هم متأكدين اذا هذا بدر و لا اخوه...
و للمعلومية ما تمت خطبة رسمية يعني ما جاء رجال و لا يحزنون بس كلام بالتليفون بين الحريم
و للمعلومية كمان دانة و ابوها عكس بعض يعني شخصية بدر هي الشخصية الي تحلم فيها دانة لكن لو ابوها عرف شخصية بدر مثل ماهي تعرفها اكيد رح يرفض عشان كذا دانة ما قالت ولا كلللللللللمة حتى عن شخصية

تحياتي
admin
admin
ملك لا يستغنى عنه
ملك لا يستغنى عنه

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

.. قصة حب حقيقية تنتظر منكم الحــل..... Empty رد: .. قصة حب حقيقية تنتظر منكم الحــل.....

مُساهمة  معتـ ابو قصي ـز الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 2:54 am

مشكوووووور كتير اخ انس على موضوعك والقصة الكتير حلوة ويا ريت المزيد

مع خالص تحياتي للجميع
معتـ ابو قصي ـز
معتـ ابو قصي ـز
ملك متميز
ملك متميز

عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى