سعودي يطالب هيفاء بسداد ربع مليون دولار

اذهب الى الأسفل

سعودي يطالب هيفاء بسداد ربع مليون دولار

مُساهمة  admin في الخميس ديسمبر 20, 2007 3:47 am

يبدو أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سوف تتصدر المشهد القضائي في المحاكم خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما قررت محكمة مدني شمال القاهرة نظر الدعوى القضائية المرفوعة ضدها والتي تتهمها بفسخ عقد إعلانات كانت قامت بتوقيعه مع شركة دعاية وإعلانات خلال شهر ديسمبر الجاري.
وكانت المحكمة قد قررت أكثر من مرة تأجيل البت في القضية التي ترجع وقائعها إلى شهر مارس الماضي إلى الموعد الجديد من الشهر الحالي.




القضية أقامها ضد هيفاء وهبي صاحب شركة إعلانات سعودي الجنسية، ويطالبها فيها برد ربع مليون دولار أمريكي، متهما إياها بأنها أخلت بتعاقدها معه الذي ينص على أن تقوم بإعلانات لإحدى الشركات، على أن تتقاضى مبلغا قدره ثلاثمائة ألف دولار، إلا أنها لم تلتزم بالعقد، ورفضت تنفيذه، حسب الدعوى القضائية.

وكانت آخر أنباء هيفاء وهبي حصولها على مبلغ 750 ألف دولار، إضافة إلى نسبة من مبيعات منتج كحولي جديد يحمل اسمها كماركة جديدة للمشروبات الروحية من إنتاج فرنسي، على غرار شهرة مشروب الجن ويكر، والريد ليبل، والبلاك هورس.

وفي سياق غير بعيد عن هيفاء، نفى الممثل الشاب أحمد الفيشاوي كل ما تردد خلال الأيام الماضية، ويتعلق بفرض شروطه على المنتج محمد السبكي بضرورة ارتدائها لملابس محتشمة أثناء اشتراكها معه في بطوله فيلم "آخر كلام" المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة ليكون جاهزا للعرض في سباق الصيف السينمائي المقبل.



أحمد الفيشاوي أكد أن الحديث في هذا الموضوع ليس من حقه على الإطلاق، ومن ثم لا يجب عليه التدخل فيه لكونه يندرج تحت مسمى "الحريات الشخصية".

كانت هيفاء قد نفت مؤخرا ما نشر في بعض الصحف العربية والأجنبية حول موافقتها على العروض التي تلقّتها من شركات التأمين "للتأمين على جسدها"، التي ذكر فيها أن العرض وصل إلى مبلغ مليار دولار أمريكي.
avatar
admin
ملك لا يستغنى عنه
ملك لا يستغنى عنه

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى